تعلن القيادة العامة لشرطة راس الخيمة لمالكي ومرتهني المركبات المحجوزة بساحة حفظ المركبات – الساعدي المذكورة بالجدول ادناه والتي تنطبق عليها اشتراطات البيع طبقاً للقانون رقم (10) لسنة 2023 بشأن حجز المركبات وايداعها والتصرف فيها، مراجعة ساحة حفظ المركبات – الساعدي لفك حجز المركبات الخاصة بهم وتسديد الرسوم والغرامات المستحقة خلال مدة لا تتجاوز عن اربعة عشر يوماً من تاريخ بداية الاعلان عن المركبة، وفي حالة عدم المراجعة وإنهاء المستحقات سيتم اتخاذ إجراءات بيع المركبة بالمزاد العلني طبقاً للأنظمة واللوائح المعمول بها.
للاستفسار والتواصل على هاتف رقم : 072053741
* مبنى إدارة ترخيص الأليات والسائقين.
* مركز فحص السائقين في المعيريض.
* مركز شرطة الجزيرة الحمراء الشامل في المنطقة الحرة بالجزيرة الحمراء.
(يتم إصدار الرخصة مباشرة بعد الانتهاء من فحص القيادة ومن نفس الأماكن المذكورة سابقاً)
* محطة الشامل في منطقة القصيدات.
* مبنى إدارة ترخيص الأليات والسائقين (ترخيص المركبات فقط).
* محطة أمان للفحص الفني في المرور القديم.
هاتف :
07/2332888
فاكس :
07/2333379
بريد الكتروني :
info@rda.ae
هاتف :
07/2210901
فاكس :
07/2210903
هاتف :
07/2278878
فاكس :
07/2276876
الرقم المجاني :
80072233
هاتف :
02/4149834 - 02/4149999
فاكس :
02/2359229
موقع الكتروني :
www.saaed.ae
تماشياً مع رؤية الإمارات بأن تكون من أفضل الدول في العالم بحلول العام 2021، أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في مارس 2011 برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة بهدف رفع كفاءة الخدمات الحكومية إلى مستوى 7 نجوم ، وذلك بالتركيز على المتعامل وتعزيز الكفاءة الحكومية؛ ولتحقيق ذلك تم تحديد 7 أولويات استراتيجية.
و بناء عليه تم إطلاق المشاريع والمبادرات التالية:
نظراً لأهمية مراكز خدمة المتعاملين كونها الواجهة الحقيقية للحكومة، قامت الحكومة الاتحادية بإطلاق النظام العالمي لتصنيف النجوم، حيث تصنف المراكز من نجمتين إلى سبع نجوم بناء على نتيجة التقييم لإعادة صياغة مفهوم تقديم الخدمات في الجهات الاتحادية؛ تم تصنيف 187 مركز خدمة متعاملين ل 23 جهة إتحادية خلال الفترة من 2011 حتى 2015.
بهدف دعم الجهات الحكومية في تطوير خدماتها بشكل مبتكر وبالتعاون مع مؤسسات عالمية، تم اطلاق مشروع مصنع الخدمات الذي يركز على تدريب الجهات على آلية تصميم الخدمات والأخذ بعين الاعتبار رحلة المتعامل وتجربته، وتتكون من سلسة ورش عمل يتم فيها طرح الأفكار وتطويرها ومن ثم اطلاق نماذج للخدمات الحكومية. وفي كل مرحلة تم إشراك المتعاملين في تطوير باقات الخدمات الحكومية والتي تشمل الثمان باقات التالية:
- قدوم مولود جديد
- البحث عن عمل
- التقديم على الدراسات في الخارج
- التقاعد
- الارتباط بالزواج
- القدوم الى دولة الإمارات للعمل
- مزاولة الأنشطة التجارية
- التعامل مع حالات الطوارئ
إن رأي المتعاملين في الخدمات هي نقطة أساسية في عملية تطوير الخدمات الحكومية، عليه فقد تم تطوير منهجية ومشروع قياس سعادة المتعاملين عن الخدمات الحكومية. حيث تساهم هذه الدراسات في التعرف على دوافع السعادة لدى المتعاملين وتحديد مجالات تحسين الخدمات من خلال الوقوف على الخدمات التي لم تسعد المتعاملين. يتم استخدام نتائج الدراسة في قياس مؤشرات أداء الخدمات وتعتبر إحدى المدخلات الرئيسية لبرنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي.
يعتبر مؤشر السعادة نظام ذكي للقياس الفوري لمستوى سعادة المتعاملين عن الخدمات الحكومية الاتحادية المقدمة في مراكز سعادة المتعاملين، حيث يوفر المؤشر نتائج حية للمسؤولين والقيادة العليا. تستغرق إجابة المتعامل على أسئلة المؤشر 15-30 ثانية، حيث يقيم المتعاملين مستوى السعادة عن الخدمة فور الانتهاء من المعاملة. وبناء على اختيار المتعامل لمستوى السعادة، يعرض المؤشر خيارات للتعرف على أسباب عدم السعادة أو جوانب تقديم الخدمة التي تحتاج إلى تحسين.
حرصا على تقديم الخدمات بجودة عالية وفقا لمعايير جودة الخدمات فقد تم اطلاق مشروع دراسات المتسوق السري لقياس مستوى تقديم الخدمة بناءاً على تجربة ورحلة المتعامل. يساهم هذا المشروع في توفير بيانات عن مستوى تقديم الخدمة، والتي يستفيد منها مسؤولي خدمة المتعاملين في الجهات الحكومية في تحسين وتطوير الخدمات بما يلبي ويفوق توقعات المتعاملين.
يعمل نظام خدماتي كبوابة مركزية للجهات الاتحادية للوصول إلى جميع الخدمات الحكومية الإتحادية في دولة الإمارات العربية المتحدة. يوفر النظام العديد من المزايا منها التصفح عبر بيانات الخدمات ومراكز الخدمة التابعة للجهات الحكومية الخدمية وتمكين آلية لتحديث الخدمات الحكومية وعكسها تلقائيا في الأنظمة المعنية. كما يوفر العديد من الدراسات والتقارير التحليلية كعنصر أساسي في تحديد المبادرات التطويرية للخدمات.
هي جائزة عالمية سنوية تهدف إلى تحفيز وتشجيع الجهات الحكومية والطلبة لتقديم حلول إبداعية مبتكرة في مجال تطبيقات الهواتف الذكية والهواتف المحمولة والأجهزة الذكية الملبوسة بما يضمن الحصول على الخدمات الحكومية على مدار الساعة بإجراءات سهلة ومبسطة وكفاءة عالية وشفافية بما يلبي الاحتياجات ويفوق توقعات المتعاملين. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني للجائزة: www.mgov-award.ae
تم تطوير أدلة إرشادية لرفع مستوى تقديم الخدمات الحكومية وتدريب الجهات عليها وتشمل كل من:
- دليل تطوير الخدمات الحكومية
- دليل جودة الخدمات الحكومية
- الدليل الارشادي لميثاق خدمة المتعاملين
 * دفع فواتير.
 * إضافة رصيد .
 * دفع فواتير.
 * إضافة رصيد .
  * دفع فواتير.
  * دفع فواتير.
 * تعبئة رصيد.
 * شكاوي واستفسارات .
 * تخطيط الحوادث المرورية.
 * فتح ملفات التدريب.
 * حجز تذاكر الطيران.
 * دفع فواتير.
 * إضافة رصيد .
 * دفع فواتير.
 * إضافة رصيد .
  * دفع فواتير.
  * دفع فواتير.
 * تعبئة رصيد.
 * شكاوي واستفسارات .
 * تخطيط الحوادث المرورية.
 * فتح ملفات التدريب.
 * حجز تذاكر الطيران.